في بيان مقتضب وصلنا من شركة لاين، قدمت الشركة أعتذارها  لجميع المستخدمين في السعودية عن ماحصل من إنقطاع في خدماتها وقالت “نعتذر من مستخدمينا جراء انقطاع الخدمة مؤخرا، وندرك أنكم تواجهون متاعب في استخدام بعض خدماتنا في المملكة العربية السعودية، مثل خدمة المكالمات المجانية” وختمت شركة لاين بيانها القصير بأنها سوف تحل المشكلة ” ونود أن نؤكد للجميع أن الشركة تعمل حاليا على معالجة هذه المشكلة”.
وتعرضت خدمات الاتصال المجاني لتطبيق لاين والذي افتتح مكتب له في السعودية قبل فترة قصيرة إلى الحجب، ولقد أثار هذا الحجب غضب الكثير من المستخدمين خصوصا في الشبكات الإجتماعية.
وردت هيئة الاتصالات السعودية بأنها لم تقم بحجب الخدمة رغم أن بيانها لم يذكر اسم تطبيق لاين بشكل مباشر مما زاد من الغضب وعدم الوضوح مما جعل وتيرة حالة الغضب ترتفع خصوصا بأن الحجب طال خدمات أخرى بنفس الوقت مثل سكايب وتانغو
 
Top